Practising Yoga with Dress
Downward Dog
تدريب المعلمين المعتمدين من تحالف اليوجا لمدة 300 ساعة
عبر الإنترنت ث / التكبير 

24 سبتمبر - 19 ديسمبر 2021
 
تواريخ
24-26 سبتمبر
1-3 أكتوبر و 22-24 و 29-31
5-7 نوفمبر و19-21 و26-28
3-5 ديسمبر و10-12 و17-19

الجدول اليومي
الجمعة - السبت - الأحد
7-9 صباحًا ممارسة أسانا
التأمل والبراناياما
~ استراحة ~
10 صباحًا - 1 مساءً تدريب المعلمين
 
+
1-2 ساعة / ثانية إرشاد خاص مع شيلي (يجتمع أسبوعيا - 10 أسابيع)
+
الاثنين / الأربعاء 7 صباحا و 12 ظهرا
(فصول أسانا مدتها ساعة)
+
يتم تسجيل جميع الجلسات إذا فاتتك أي جلسات تدريبية.

استثمار 3000 كاليفورنيا | 2200 يورو
عن..

من بين أفضل البرامج التدريبية المتاحة ، توفر Shelley معايير عالية خاصة في مجال "ممارسة تجربة التدريس" ودمج المعرفة مع الدعم وعدم الشوائب.  حتى يصبح التجمع شخصيًا آمنًا ، يحقق الطلاب نجاحًا كبيرًا وقد أبلغوا عن تمتعهم بمرونة التعلم في المنزل. برانا ، طاقة قوة الحياة عالمية وتتجاوز التكنولوجيا وعبرها كوسيلة للتواصل والاحتفال بالحياة.

 

يتم تزويد الطلاب بالإرشاد الشخصي والدعم والمواد المكتوبة القابلة للتنزيل لتقريب الوقت الفاصل وتحسين تعلمهم. يتم تضمين خمس فصول عامة عبر الإنترنت أسبوعيًا وهناك الكثير لتعلمه حيث يمكن للطلاب المشاركة والمراقبة والنمو لمساعدة الفصول الدراسية

يجمع تدريب المعلمين هذا الذي تبلغ مدته 300 ساعة أحدث الأشكال الفنية لليوغا في الغرب مع تقدير جذور اليوغا في التقاليد الشرقية. تحويليًا قويًا على المستوى الشخصي ، هذا التدريب يبني أساسًا فعالًا لمحاذاة متناغمة في الداخل. فهم تطبيق الإشارات المتقدمة للأساناس والتسلسل وتصميم الفصل بأيد ماهرة في المساعدة. سوف تتعلم بنجاح كيفية تعليم يوجا هاثا فينياسا القوية واليوجا التصالحية والقوة والتدفق بثقة. ستفهم بوضوح كيف تنخرط اليوجا والنفس والتأمل في مركز ذهنك وعاطفتك الخفي وكيفية الوصول إلى قواك الفطرية للتحول والتعليم من تجاربك الخاصة. Tantra yoga هي الشبكة الأساسية التي تنسج من خلال هذا التدريب لجلب مخلوق عفوي طبيعي إلى الحياة المحبة ، وخلق التوازن الداخلي والعافية. ستقوم معلمة اليوغا الضيفة الاستثنائية ، الدكتورة كلير روبرتس ، بإرشاد قسم "تشريح اليوغا". حاصلة على اعتماد يوجا أليانس.

ما قاله الخريجون عن تجارب Shelley لتدريب المعلمين عبر الإنترنت:

"بصفتي معلمة للياقة البدنية وممرضة سابقة ، قمت بتدريس اليوجا بنشاط لعدة سنوات. ومع ذلك ، أردت
لإضافة المزيد من العمق إلى تعاليم اليوجا الخاصة بي وإجراء بحث مكثف بحثًا عن الكمال
معلم. استشرت الإنترنت والأصدقاء ومرشدي اليوغا المحليين. انتهى بحثي عندما قابلت Shelley عبر Zoom.
يجلب الوباء معه الكثير من عدم اليقين بما في ذلك احتمال الحصول على شهادة اليوغا عبر الإنترنت. انا كنت
قلق بلا داع لأن شيلي جعلني أشعر بالراحة على الفور. استئناف ممارس شيلي الشامل
تتحدث عن نفسها ، لكن تجربة تدريب المعلمين والتوجيه قدمت لي أكثر من ذلك بكثير
مما كنت أتوقعه. صدق ، وصول مفتوح القلب ، توجيه واحد لواحد ، حجم الفصل صغير ،
أدت المساءلة والتعلم الحقيقي إلى فهم عميق لمبادئ اليوغا وهي
التطبيقات داخل وخارج الحصيرة. وجدت أيضًا أنني حققت بعض الراحة الجسدية من آلام الظهر المزمنة
التي تقاوم طرق الشفاء التقليدية (التدليك ، العلاج الطبيعي ، إلخ).
تأخذ شيلي تقاطعًا حقيقيًا في طلابها. العلاقة التي تظهر هي علاقة الأصالة ،
الرعاية والعطف. إن مستواها العالي في التدريس واضح ويتردد صداها طوال الوقت.
لقد أعدني التدريب عبر الإنترنت أكثر من اللازم بينما أمضي قدمًا في رحلتي اليوجا وفي الحياة. أود
نوصي بشدة إذا كنت تبحث ، كما كنت ، لا تبحث بعد الآن ".

Dawn Balic ، BScN ، مدرس CFES

كيلونا ق

~~~

"لقد كان تدريب معلمي اليوغا على الإنترنت لمدة 200 ساعة من Shelley تجربة ديناميكية. بصفتي مدرسًا وطالب يوجا ، أضاف المحتوى والعمل العملي بُعدًا ثريًا إلى تدريسي وممارستي الشخصية.

قدمت كل وحدة مناقشة موضوعية وأدوات وموارد وممارسات ساعدتني على التوسع على المستوى الشخصي والمهني.  كانت الإرشاد الفردي بمثابة مكافأة حيث يمكننا توضيح موضوعات محددة ومناقشة الأفكار والحصول على منظور جديد لمشاريعنا.  

من الواضح أن دفء شيلي ومعرفتها وشغفها واضح. إنها مشجعة للغاية وداعمة وذات خبرة.  

أود بالتأكيد أن أوصي بأخذ تدريب عبر الإنترنت مع Shelley. ساعدتني دراستها في تعميق ممارستي وألهمتني لمواصلة دراستي ".  

نعومي جورلاي ، مؤسسة CowGirl Yoga & Little Lamb Lavender  

سميثرز بي سي  

  ~~~

 

"إن الدخول في ممارسة مع شيلي كان دائمًا تجربة تحويلية. إن تسلسلها وإشاراتها ومعرفتها باليوغا شاملة وفريدة من نوعها. ما زلت أجد نفسي في أوضاع لم أقم بها أبدًا بعد 15 عامًا من الممارسة عندما أكون تحت قيادتها إرشاد.  

لقد فكرت في المشاركة في تدريب معلمي اليوجا لسنوات عديدة. كانت إحدى العوائق التي تحول دون التسجيل هي ضيق الوقت اللازم للالتزام بتدريب الوجهة أو حتى التدريبات المحلية. إن امتلاك القدرة على القيام بالتدريب عبر الإنترنت بدوام جزئي قد أتاح لي إكمال التدريب بقدر كبير من المرونة حيث تمكنت من السفر في عطلات نهاية الأسبوع وإكمال تدريبي ولا يزال لدي جزء كبير من يومي مفتوحًا في عطلات نهاية الأسبوع .  

إذا كنت تبحث عن بدء رحلة اليوجا ، فإنني أوصي بشدة بهذا باعتباره مكانًا للبدء. كانت قدرة شيلي على تعليم اليوجا بسلاسة داخل وخارج السجادة هي بالضبط التجربة التي كنت أبحث عنها لتعميق ممارستي ".  

فيفيان  hsiung، Acupuncturist و 200 Hour Yoga Instructor

فانكوفر ، كولومبيا البريطانية

___

"كنت أقوم بتدريس الفصول الدراسية باستمرار بعد تدريبي لمدة 200 ساعة في عام 2016 ؛ ومع ذلك ، شعرت حقًا أنني وصلت إلى مرحلة من الاستقرار في قدراتي ومهاراتي الحالية. ومن حسن حظي ، أن مدرس يوغا ريفية محلي آخر كنت قد درست معه دروسًا شخصيًا أنني اشتركت في برنامج YTT الذي يستغرق 300 ساعة مع Shelley. كان هذا الوباء يمثل تحديًا ، ولكن إحدى المزايا هي أن العديد من جوانب الحياة انتقلت عبر الإنترنت وكشخص في منطقة ريفية معزولة ، فقد منحني الفرصة لإجراء هذا التدريب مباشرة عبر الإنترنت مع شيلي ، فرصة ربما لم تتح لي خلاف ذلك !.

 

كان تدريب شيلي مناسبًا بشكل رائع لأنني لم أتعلم من قبل المبادئ العامة وكيفية تعليم اليوغا من الداخل إلى الخارج! تأخذ دروس اليوجا إلى العديد من المستويات المختلفة ، من علم التشريح ومبادئ المحاذاة إلى الفلسفة إلى التكامل العميق لموضوع الفصل. لديها علاقات عميقة مع طلابها السابقين وقد ردوا عليها من خلال حضور بعض عطلات نهاية الأسبوع التدريبية كضيوف لتعزيز الوحدات. لم يعيق المكون عبر الإنترنت فصلنا الصغير على الإطلاق - لقد مارسنا التدريس بشكل مكثف وحصلنا على تعليقات بناءة متعمقة من شيلي والطلاب الآخرين. على الفور في التدريب ، تمكنت من دمج ملاحظاتها وتعليمي الجديد لتدريس فصول أفضل لطلاب اليوجا.  

 

علمتني شيلي أن هناك الكثير الذي يجب معرفته عن اليوغا ؛ إنني حقًا في رهبة الخبرة وعمق المعرفة اللذين تجلبهما إلى تعليمها. شكرًا لك Shelley ، لقد كنت عاملاً مساعدًا لمزيد من الإلهام والثقة لمواصلة دراستي الذاتية والتعليم في اليوغا! "  

هيذر أنشيكوسكي ، أخصائية علاج وظيفي ؛ RYT 500 ساعة

سميثرز ، كولومبيا البريطانية

___

_edited.jpg

تسجيل

للتسجيل ، يرجى أخذ الوقت الكافي لملء المعلومات أدناه.

Practising Yoga with Dress
Downward Dog
300-Hr Yoga Alliance Certified Teacher Training
online w/zoom 

September 24 - December 19 2021
 
DATES
Sept. 24-26
Oct. 1-3 & 22-24 & 29-31
Nov. 5-7 & 19-21 & 26-28
Dec. 3-5 & 10-12 & 17-19

DAILY SCHEDULE
Friday-Sat-Sunday
7-9am Asana Practice
Meditation & Pranayama
~ Break ~
10am-1pm Teacher Training  

+
1-2 Hour/s Private Mentorship w/Shelley (meet weekly - 10 weeks)
+
Mondays/Wednesdays 7am & 12noon
(1 hour asana classes)
+
All sessions are recorded if you miss any training sessions.

Investment 3000 CA | 2200 Euros
About..

Among the very best of training programs available, Shelley provides high standards especially in the domain of "practice teaching experience" and integrating the knowledge with support and impeccability.  Until it is safe to gather in person, students are finding great success and have reported they enjoy the flexibility of at-home learning. Prana, life force energy is universal and moves beyond and through technology as a means of connection and celebration of life.

 

Students are provided with personal mentorship, support and downloadable written materials to bridge the in-between time and optimize their learning. Five on-line public classes a week are included and there is a lot to learn as students can participate, observe and grow to assist the classes

This 300-Hr Teacher Training synthesizes the most current artistic forms of yoga in the West with an appreciation of the roots of yoga within the Eastern traditions. Powerfully transformational on a personal level, this training builds an instrumental foundation of a harmonious alignment within. Understanding the application of advanced cueing of the asanas, sequencing and class design with skillful hands on assisting. You will successfully learn how to teach confidently a strong Hatha Vinyasa yoga, restorative yoga, power and flow classes. You will understand clearly how yoga, the breath and meditation are engaged within your own subtle body-mind and emotional center and how to access your innate powers of transformation and teach from your own experiences. Tantra yoga is the underlying web which weaves through this training to bring a natural spontaneous creatrix to loving life, creating inner balance and wellness. Exceptional guest yoga teacher, Dr. Claire Roberts, will instruct the 'yoga anatomy' section. Yoga Alliance Certified.

What graduates have said about Shelley's online Teacher Training experiences:

"As a fitness educator and former nurse, I have actively taught yoga for several years. However, I wanted
to add more depth to my yoga teachings and took on an extensive search looking for the perfect
teacher. I consulted the internet, friends and local yoga mentors. My search ended when I met Shelley via Zoom.
A pandemic brings with it much uncertainty including the prospect of online yoga certification. I was
needlessly concerned as Shelley put me at ease immediately. Shelley’s extensive practitioner resume
speaks for itself, but the experience of her teacher training and mentoring offered me so much more
than I had anticipated. Honest, open hearted access, one on one mentoring, small class size,
accountability and genuine learning resulted in a deep understanding of the yoga principles and it’s
applications on and off the mat. I also found I achieved some physical relief from chronic back pain
which has been resistant to traditional methods of healing (massage, physiotherapy, etc).
Shelley takes a genuine intersect in her students. The relationship that emerges is one of authenticity,
care and kindness. Her high standard for teaching is apparent and resonates throughout.
The online training more than prepared me as I move forward in my yoga journey and in life. I would
highly recommend if you are searching, as I was, search no more."

Dawn Balic, BScN, CFES Educator

Kelowna BC

~~~

"Shelley’s 200 Hour Online Yoga Teacher Training has been a dynamic experience. As a Yoga teacher and student, the content and practical work has added a rich dimension to my teaching and personal practice.

Each module offered thematic discussion, tools, resources and practices which have helped me to expand personally and professionally.  The one-on-one mentorships were a bonus as we could elaborate on specific topics, discuss ideas and get a fresh perspective for our projects. 

Shelley’s warmth, knowledge, and passion is clearly evident. She is very encouraging, supportive and experienced. 

I would definitely recommend taking an online training with Shelley. Her course has helped me to deepen my practice and has inspired me to further my studies." 

Naomi Gourlay, Founder of CowGirl Yoga & Little Lamb Lavender 

Smithers BC 

 ~~~

 

"Stepping into a practice with Shelley has always been a transformative experience. Her sequencing, cues and her knowledge of yoga is comprehensive and unique. I still find myself in poses that I have never been in after 15 years of practice when I am under her guidance. 

I have thought about participating in a Yoga Teacher Training for many years. One of the barriers to enrolling was the block of time necessary to commit to a destination training or even local trainings. Having the ability to do the training online part-time has allowed for me to complete the training with a ton of flexibility as I was able to travel on the weekends, complete my training and still have a large portion of my day open on the weekends. 

If you are looking to begin the journey into yoga, I highly recommend this as the place to start. Shelley’s ability to seamlessly teach yoga on and off the mat was the exactly the experience I was looking for to deepen my practice." 

v i v i e n  h s i u n g, Acupuncturist & 200 Hour Yoga Instructor

Vancouver, BC

___

"I had been teaching classes consistently after my 200 hour training in 2016; however, I really felt that I had reached a plateau in my current abilities and skills. Lucky for me, another local rural yoga teacher whom I had done classes with personally recommended that I sign up for the 300-hour YTT with Shelley. This pandemic has been challenging, but one advantage is that many aspects of life moved online and as someone in an isolated rural area, it gave me the opportunity to do this training live online with Shelley, an opportunity I may not have had otherwise!.

 

Shelley's training was an amazing fit because I had not previously learned the universal principles and how to teach yoga from the inside out! She takes yoga classes to many different levels, from anatomy, alignment principles to philosophy to in depth class theme integration. She has deep connections with her past students and they gave back by attending some of the training weekends as guests to enhance the modules. The online component did not hinder our small class at all - we practiced teaching intensively and got in depth constructive feedback from Shelley and other students. Right away in the training I was able to integrate her feedback and my new learning to teach better classes to my own yoga students.  

 

Shelley has taught me that there is so much more to know about yoga; I really am in awe of the experience and depth of knowledge that she brings to her teaching. Thank you Shelley, you have been a catalyst for more inspiration and confidence to continue my self-study and teaching in yoga!" 

Heather Anchikoski, Occupational Therapist; RYT 500 Hour

Smithers, BC

___

_edited.jpg

Registration

To register, please take the time to fill out the information below.